الثلاثاء، 7 أغسطس 2012

مرسيليا غير قـــادر علـــى بودبـــوز وأنيغـــو يوضـــح الأمــــور


يبدو أن وضعية اللاعب رياض بودبوز لن تتغير في القريب العاجل، فحتى رغبته في اللعب في أولمبيك مرسيليا لن تتحقق بسبب مرور هذا النادي بأزمة مالية خانقة..
بودبـــوز
بودبـــوز

إذ أكدت كل المصادر الإعلامية أن صفقة انتقال بودبوز الى “لوام” سقطت في الماء، وهو ما تؤكده تصريحات المدير الرياضي لهذا النادي “جوزي أنيغو”، إذ كشف عن عدم وجود حلول لاستقدام هذا المهاجم الخطير، وبالتالي فإن الوضعية تتعقد أكثر بالنسبة للاعب.
الحلول أصبحت منعدمة للاعب
في وقت سابق كانت العديد من الأندية تريد خدمات بودبوز وتسعى للظفر بخدماته، لكن اللاعب وإدارة ناديه كانوا في كل مرة يرمون هذه الاتصالات ويواصل الجزائري مغامرته مع سوشو، وهذه المرة لما قرر اللاعب الرحيل بشكل نهائي ووافق ناديه على بيعه انقلبت الأوضاع، إذ لم يجد بودبوز فريقا ينضم اليه وأصبحت الحلول منعدمة تقريبا، وهو يتوجه بخطى ثابتة لمواصلة مسيرته مع سوشو لموسم آخر، خاصة بعد خرجة “لي مارسييه” الذين كشفوا عن عجزهم في انتدابه.
أنيغو: “لا نستطيع شراء بودبوز”
من جهته، صرح “جوزي أنيغو” المدير الرياضي لأولمبيك مرسيليا لـ”10 سبورت” في عدد أمس أن الفريق غير قادر على شراء عقد اللاعب بودبوز، وهو ما يوضح أن الصفقة هذه ابتعدت عن أصحاب الزي الأبيض والأزرق، وقال: “بكل صراحة لا نستطيع شراء بودبوز حاليا، لا نملك الامكانات لذلك وبالتالي لا يمكن الحديث عن هذه القضية”.
“اللاعب يريد مرسيليا، لكن…”
وخلال حديثه، كشف أنيغو أنه تحدث مع اللاعب من قبل وعبر له رياض عن رغبته الكبيرة في تقمص ألوان نادي مرسيليا، لكن هذا- حسبه- ليس كافيا لأن المشكل هو مشكل مالي وليس شيئا آخر، وقال: “بودبوز أكد لي في العديد من المرات أنه يريد اللعب في مرسيليا، وهو شيء مطمئن أن يريد اللاعب التواجد معنا، لكن للأسف لا نستطيع فعل شيء”.
“خدماته تهمنا ولا نستطيع فعل شيء حاليا”
وعما إذا كان بودبوز يهم نادي الجنوب وإن كانت إدارة مرسيليا والطاقم الفني يريدانه، أكد “أنيغو” أن الكل في مرسيليا يريد استقدام هذا اللاعب نظرا لما يملكه من إمكانات، وقال: “اللاعب يهمنا ونريد أن نضمه إلى النادي، لكن للأسف لا نملك الأموال اللازمة لشرائه، في الوقت الحالي لا نستطيع أن نشتري ما نريد”.
“لم ندخل معه في اتصالات”
وفي نهاية حديثه مع “10 سبورت”، كشف “أنيغو” ان إدارة مرسيليا لم تدخل في اتصالات مع بودبوز، وهو الكلام الذي يكشف عن تناقضات، إذ قال أنه تحدث مع اللاعب في العديد من المرات وأكد له رغبته في القدوم إلى مرسيليا، ولكنه عاد وقال أن الفريق لا يوجد في اتصالات مع بودبوز، وقال: “لسنا في اتصالات مع اللاعب، لكننا نرغب في استقدامه”.
هل هي محاولة من مرسيليا لشراء اللاعب بأقل ثمن؟
من خلال كلام المسؤول الأول عن الاستقدامات في نادي مرسيليا “أنيغو”، نفهم أنه يوجد شيء ما غريب في القضية، صحيح أن الفريق يمر بأزمة مالية وهو ما يعرفه الجميع في فرنسا، لكن كلام “أنيغو” في هذا الوقت بالذات يطرح العديد من التساؤلات، فكان من الممكن جدا أن يلتزم الصمت مادام يقول أن الفريق لم يدخل في اتصالات مع اللاعب، لكنه فضّل التأكيد على عدم وجود إمكانية لاستقدام، وقد تكون هذه استراتيجية لتخفيض ثمن اللاعب واستقدامه بأقل قدر ممكن، إذ يريد ربما ترك الأمور إلى آخر يوم من عمر التحويلات من أجل إتمام الصفقة وجعل إدارة سوشو ترضخ لمطالبه، خاصة بعد أن انسحبت كل الأندية التي كانت تريد خدمات هذا اللاعب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق