الخميس، 9 أغسطس 2012

الصاروخ بولت بطل 200 م ويؤكد أنه الأسرع في الكون


أثبت العداء الجمايكي اوساين بولت أنه أسرع رجل في الكون بعد أن ظفر بلقب سباق 200 م في أولمبياد لندن الذي يجري حاليا في لندن، كان ذلك في سباق مثير سهرة الخميس حظي بمتابعة عالمية.
بولت
بولت
وقطع بولت مسافة السباق في 32ر19 ثانية وتلاه مواطنه يوهان بليك في المركز الثاني بزمن 44ر19 ثانية ، وذلك بعد أن أحرزا الذهبية والفضية أيضا في سباق 100 متر بالأولمبياد الحالي. وجاء الجامايكي الآخر وارين ويير في المركز الثالث بزمن 84ر19 ثانية ليحرز الميدالية البرونزية.
 أول عداء في التاريخ يحتفظ بلقبي سباقي 100 و 200 م
 و بات الجامايكي الفذ اوساين بولت اول عداء في التاريخ ينجح في الدفاع عن لقبيه في سباقي 100 م و200، وهي المرة الثانية فقط التي يتم فيها الدفاع عن لقبين في مسافتين مختلفتين في نسختين متتاليتين من الالعاب بعد ان نجح في ذلك العداء الفنلندي الشهير لارس فيرين في اولمبياد ميونيخ 1972 ومونتريال 1976.
 بولت:"الشكر كبير لطبيب بايرن ميونيخ"
 قدم العداء الشهير اوسين بولت الشكر لطبيب بايرن ميونيخ الذي جعله يتجاوز إصابته و يحقق هذه النجاحات و قال :"الدكتور مولر كان عاملا كبيرا في النجاح الذي حققته ، كنت اذهب لزيارته منذ ان كان عمري 18 او 19 سنة ومنذ ان بدأت بزيارته قام بعمل كبير لي ، بعد فترة التجارب قام الدكتور مولر بفحص عضلاتي وقام بالعلاج اللازم ، وقال لي لا تقلق اوسين سوف تقوم بعمل كبير فقط اذهب وعاود تدريباتك ، انه افضل طبيب في العالم , وهو انسان عظيم جدا وهو اكثر من مجرد طبيب , لقد اخذني مرة لتناول العشاء وكان يتطمئن علي وكان يأتي في نهاية الاسبوع ليتفحصني ويتأكد اني بحالة جيدة ،اريد ان اشكره على كل شيء فعله لي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق